إيطاليا:

كورسو إمبيراتريس ، 8-18038 سانريمو (IM)
الهاتف: +390184639032 - +393884227146
البريد الإلكتروني: info@azarovs.ru


كيفية كسب المال من بيع العقارات في كوت دازور في فرنسا وإيطاليا

لا يمكن لأي شخص أن يصبح وكيل عقارات في كوت دازور في فرنسا أو موناكو أو في إيطاليا في ليغوريا. بما أنك تحتاج إلى الحصول على ترخيص لبيع العقارات. في إيطاليا يطلق عليه براءات الاختراع ، في فرنسا يسمى التفويض. لم يعد من الممكن أن تصبح وكيلاً في موناكو ، حيث تم تسجيل 120 وكالة عقارية في إمارة موناكو اليوم ولن يتم إصدار المزيد من التراخيص.

"Immobiliare russo" SRL - وكالة العقارات الروسية في كوت دازور في فرنسا وإيطاليا ، تدعوك لتصبح مساعدًا لنا. لا تحتاج إلى تصاريح خاصة وأنك تعاني من الصداع ، كل هذا يتم بواسطة وكالتنا. أنت تزودنا ببساطة بمعلومات حول كائن معين وتتلقى عمولتك. توافق على أنه سهل. ننهي علاقة تعاقدية معك وستكون هادئًا من حيث أجرك. نحن مهتمون بأي من اقتراحاتك. من شقة استوديو صغيرة في ألاسيو أو فيلا بملايين الدولارات في كاب فيرات. موظفو البنوك ، الخادمات ، المربيات ، السائقين ، ربات البيوت ، القابلات - يمكنك أن تكسب وتكسب معنا.

تواكب وكالتنا العقارية العصر ولدينا بالفعل شبكة كبيرة من المتطوعين. يمكنك معرفة الفروق الدقيقة والمعلومات التفصيلية من خلال الاتصال بمكتبنا في سان ريمو. أليكسي أزاروف ، أحد مؤسسي الشركة ، سيجري جميع المفاوضات اللازمة معك وستكون قادرًا على الفور على وضع مقترحاتك على موقعنا على الإنترنت وعلى بوابات كبيرة في روسيا.

إذا سمعت أن جارك أو صاحب العمل أو صديقك يريد بيع منزل أو فيلا أو شقة أو شقة أو أرض - اتصل بنا واكسب المال. نحن نقدر سمعتنا ، وبالتالي من الآمن والمفيد لجميع الأطراف العمل معنا.

نحن في انتظارك في مكتبنا في سانريمو!

Яндекс.Метрика