إيطاليا:

كورسو إمبيراتريس ، 8-18038 سانريمو (IM)
الهاتف: +390184639032 - +393884227146
البريد الإلكتروني: info@azarovs.ru

ما تحتاج إلى معرفته لتجنب الاحتيال عند الدفع مقابل الكهرباء والغاز في إيطاليا

أتمنى دائمًا لعملائي راحة البال وحياة سعيدة عند اختيار العقارات ومحاولة حمايتهم قدر الإمكان من جميع أنواع المشاكل

سأخبرك في هذا المقال كيف ، عشية فصل الشتاء في إيطاليا ، لا تتورط في المتاعب عندما تأتي فواتير الكهرباء والغاز وما الذي يجب الانتباه إليه عند اختيار التعريفات.

في إيطاليا ، يمكن للعروض المبهمة وأساليب البيع الجادة أن تجعل اختيار مورد للكهرباء والغاز أمرًا صعبًا للغاية. إذا كان الخوف من الخداع ، من ناحية ، يمنع المستهلكين من تغيير العقد ، من ناحية أخرى ، تؤدي الرغبة في توفير المال أحيانًا إلى حقيقة أن المستهلكين يبدأون في التصرف عن غير قصد والوقوع في الفخاخ. يجب أن تكون يقظًا بشكل خاص مع مندوبي المبيعات الذين يعودون إلى المنزل ، وكذلك عند البيع عبر الهاتف أو البريد.

إذا تلقيت مكالمة ويبدو أنك موظف في مركز اتصال المورد ، فيجب أن تكون حذرًا إذا كان البائع يقدم نفسه بشكل غامض والشركة ، وكذلك إذا كانت لديك شكوك حول المعلومات دون تقديم أرقام دقيقة حول معدلات الاستهلاك ، وكذلك الإصرار المفرط على إبرام العقد

إذا كان من المفترض أن يأتي "ممثل الشركة" إلى منزلك ويقنعك بتوقيع عقد جديد بحجة الحاجة إلى تطبيق التحديث وطلب إلقاء نظرة على الفواتير. كن حذرا! التحديث تلقائي ولا داعي لتوقيع أي وثائق. تقع على عاتق الموردين مسؤولية القيام بالعمل الفني ، ولا يطلبون بيانات المستخدم أو يجبرونهم على توقيع العقود.

إذن ، ما تحتاج إلى معرفته لتجنب التعرض للغش:

لا تشارك POD (نقطة التسليم - رمز يحدد بشكل فريد معدات الكهرباء) أو PDR (نقطة إعادة التسليم - رمز يحدد النقطة المادية حيث يقوم المورد بتزويد الغاز الطبيعي) لأي شخص لا تثق به

لا توقع على المستندات والعقود إذا كانت لديك شكوك حول مصدرها

إذا كان لديك أي شكوك حول البائع ، فلا تقل نعم أو تؤكد عبر الهاتف

لا تُظهر فواتيرك أو تشارك بياناتك مع أي تجار أو أولئك الذين يتصلون بك على الهاتف. طلب اقتباس في الكتابة

إذا كنت أكثر يقظة وحذرًا ، فلن يأتي المحتالون إليك! وأتمنى لكم دفء الحب!

Яндекс.Метрика