إيطاليا:

كورسو إمبيراتريس ، 8-18038 سانريمو (IM)
الهاتف: +390184639032 - +393884227146
البريد الإلكتروني: info@azarovs.ru

جولات تفقدية لعقارك أو استثمارك المستقبلي في إيطاليا وفرنسا

يعد شراء العقارات في الخارج من أكثر الطرق أمانًا للاستثمار. لكن فرصة شراء فيلا في إيطاليا أو شقة أو منزل على الريفييرا الفرنسية جذابة ليس فقط من الناحية المالية.

امتلاك الفيلا الخاصة بك في أي من هذه البلدان الخلابة ، يمكنك تحمل إجازة لا تُنسى في أفضل المنتجعات في أوروبا في أي وقت. وفي نفس الوقت لن تقلق من توفر الأماكن المجانية أو مستوى الخدمة في الفندق ، لأنك ستبقى في منزلك وتسترخي محاطًا بالراحة والراحة المنزلية. لكن مهمة شراء منزل ريفي تتطلب نهجًا متوازنًا. بالطبع ، لن يلبي كل عنصر عقاري متطلباتك بالكامل ، وقد لا يتم الإشارة إلى العديد من الفروق الدقيقة المهمة في الوصف الموجود على موقع الويب للوكالة التي تعرض الكائن للبيع. لهذا السبب. من أجل اتخاذ القرار الصحيح بالتأكيد ، يجب عليك الذهاب في جولات دراسية إلى إيطاليا والريفيرا الفرنسية.

يتم تقديم هذه الخدمة اليوم من قبل العديد من شركات السفر والوكالات العقارية ، لذلك ليس من الصعب تقديم طلب لرحلة. إذن ، ما هي الجولات السياحية إلى إيطاليا والريفيرا الفرنسية؟ بادئ ذي بدء ، هذه هي الرحلات التي تتيح لك أن ترى بأم عينك المنزل والفيلا والشقة والأرض المعروضة للبيع لتقييم جاذبيتها الخارجية وجودتها وموقعها الجيد. يمكن للمشترين الحقيقيين أن ينتهزوا الفرصة للعيش في منزل يحبونه لعدة أيام ليقرروا أخيرًا شرائهم.

إذا كنت مهتمًا بالعديد من الأشياء ، فيمكن لموظفي وكالتنا ، على سبيل المثال ، مرافقتك في رحلات في جميع أنحاء دولة إيطاليا وفرنسا (يتم التفاوض على شروط النهج الفردي في مكتبنا في سان ريمو أو مسبقًا عبر الهاتف) لذلك بأنك دائمًا تشعر بالثقة. بالتوازي مع عملية فحص الفلل التي تهتم بها ، سيتم تقديم أشياء أخرى لك ذات خصائص مختلفة وفي مراحل مختلفة من البناء. كل هذا يتم حتى تتمكن من استثمار أموالك بأكبر قدر ممكن من النجاح. لكن الجولات السياحية إلى إيطاليا والريفيرا الفرنسية لا تهدف فقط إلى زيارة منازل معينة ، ولكن أيضًا التعرف على عادات وثقافة وحياة البلد المختار.

عند السفر في إيطاليا أو فرنسا ، يمكنك الاستمتاع بجميع المعالم السياحية والاسترخاء في أفضل المنتجعات والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة. والأهم من ذلك ، ستتاح لك الفرصة أيضًا لزيارة عدة مستوطنات في وقت واحد ومعرفة الظروف التي يعيش فيها الناس ، ومدى رضاهم عن الحياة وكيف تعتني الدولة برفاهيتهم. بناءً على كل هذه الانطباعات ، سوف تتخذ الخيار الصحيح الوحيد في شراء العقارات في الخارج.

يقدم استوديو "Immobiliare Russo" جولات دراسية ويوفر لعملائه أعلى مستوى من الخدمة في كل مرحلة من مراحل الرحلة.

عند فحص الأشياء العقارية ، سيتم تنسيق جميع الاجتماعات وفقًا لرغباتك ، وتكون المنازل نفسها جاهزة تمامًا لمقابلة الزوار. في كل اجتماع ، سيرافقك مرشد مترجم يقوم بتبسيط تواصلك مع المواطنين الأجانب ، وسيجيب أيضًا على جميع أسئلتك أثناء الرحلة. سيتم تزويدك بأفضل الظروف المعيشية ، حيث سيحجز المتخصصون لدينا ، بناءً على طلبك ، غرفًا في فنادق مريحة على طول طريق رحلتك.

وبالتالي ، ستكون محاطًا بخدمة ممتازة ولن تشتت انتباهك بالتفاهات المنزلية ، مع التركيز بشكل كامل على اختيار منزل أو فيلا. وبالتالي ، يمكن بالتأكيد تسمية الجولات السياحية بأنها أفضل طريقة للتأكد من أن شراء منزل في إيطاليا أو فرنسا سيكون ناجحًا حقًا بالنسبة لك.

Яндекс.Метрика