إيطاليا:

كورسو إمبيراتريس ، 8-18038 سانريمو (IM)
الهاتف: +390184639032 - +393884227146
البريد الإلكتروني: info@azarovs.ru

ميزات الإقراض الإيطالي والفرنسي!

نحن نساعد الجميع للحصول على قروض للإسكان في إيطاليا ، الريفيرا الفرنسية. نقوم بالتحضير والتحقق وتقديم المشورة والحصول على قروض الرهن العقاري أو القروض المستهدفة ببساطة.
يشعر بعض الأثرياء المقيمين في الاتحاد الروسي أحيانًا بالملل في المنزل ، ويفكرون في الانتقال إلى الخارج. للعيش في الخارج ، عليك إما الانتقال إلى فندق أو استئجار أو شراء عقار. نظرًا لأن سعر الشقة الفاخرة أو غيرها من العقارات المرموقة يمكن أن يكون مرتفعًا جدًا ، يفكر بعض المشترين في شراء منزل باستخدام قروض الرهن العقاري.

إيطاليا هي إحدى الدول الأوروبية حيث يمكن لكل روسي ثري شراء منزل بمساعدة قرض عقاري . تساعد البنوك المحلية الأجانب على إبرام صفقة رهن عقاري ، تسمى هنا "Mutuo Fondiario".

عند شراء منزل في إيطاليا ، يمكن لكل روسي التأكد تمامًا من حصوله على معايير الجودة. نظرًا لأن إيطاليا جذابة للغاية للسياح ، فإن تكلفة العقارات المحلية تعتمد بشكل مباشر على حقيقة مدى زيارة هذه المنطقة أو تلك من خلال زيارة الضيوف من مختلف البلدان. من بين الأماكن الخلابة في الدولة الإيطالية ، ليغوريا مشهورة جدًا.
تقع أغلى الفيلات والشقق الإيطالية في روما والبندقية ونابولي وليجوريا. الإقامة في سردينيا أو صقلية أرخص. في الدولة الإيطالية ، يزداد الطلب على المنازل المزروعة بمزارع الكروم.
قبل إبرام صفقة بيع وشراء ، يتم تزويد الشخص المهتم بالعقار الإيطالي بتقدير مثمن مستقل لقيمة الأشياء التي اختارها ، بالإضافة إلى سند موثق يؤكد عدم فرض أي رهن على هذا الكوخ. (شقة). يدفع البائع تكاليف هذه الوثائق. إذا كان المشتري راضيًا عن سعر العقار ، فيمكنه إما دفع ثمنه بأمواله الخاصة ، أو التقدم بطلب إلى أحد البنوك المحلية للحصول على قرض . يمارس الخيار الثاني أكثر تواترا منذ شراء الرهن العقاري، ويعود الفضل بشعبية كبيرة الى شروط الائتمان الموالية. في إيطاليا ، يمكنك الحصول على قرض بقيمة 50000 يورو أو أكثر ، لمدة 25 عامًا أو حتى أكثر. ولكن قبل الاتصال بالبنك ، يجب على المشتري التأكد من أن العقار الذي يشتريه مدرج في مخزون الإسكان للدولة الإيطالية (يتم تأكيد ذلك بشهادة خاصة). إذا لم تكن الشقة أو المنزل مدرجًا في مخزون الإسكان ، يحق للبنك رفض إقراض العميل.

يحتاج الأشخاص المهتمون بالرهن العقاري في إيطاليا إلى تقديم عدد من المستندات إلى البنك:
  • نسخة من جواز السفر.
  • شهادة من مكان العمل ،
  • تأكيد الدخل للعام الماضي (أو وثيقة تؤكد دخل صاحب المشروع).
  • ستحتاج أيضًا إلى مستندات تؤكد دفع الضرائب والنفقة وما إلى ذلك في الوقت المناسب.
  • يجب ترجمة جميع هذه المستندات إلى الإيطالية أو الإنجليزية ومصدقة من كاتب عدل.
  • قد يطلب ممثلو البنك أيضًا مستندات إضافية - رخصة القيادة ، وشهادة الممتلكات القائمة.

يختار بعض الروس البقاء ليس إيطاليا ، والريفيرا الفرنسية متسائلين "كيف يحصلون على قرض عقاري؟" في الريفيرا الفرنسية ، من أجل الحصول على قرض عقاري ، يجب على المقترض أن يقدم إلى البنك المستندات التي تؤكد دخله المرتفع المستقر.

لكل بنك فرنسي طريقته الخاصة في تحديد ملاءة العميل ، ولكن لدى جميع البنوك بعض القواعد العامة. وبالتحديد ، يجب على المشترين الأجانب إجراء دفعة أولية ، يجب أن يكون مبلغها 50٪ على الأقل من سعر العقار المحدد. بينما تقدم البنوك الفرنسية الرهن العقاري للأجانب بعملة واحدة فقط - اليورو. يجب أن يكون عمر المقترض 21 عامًا على الأقل ولا يزيد عن 70 عامًا ، ويمكنه الحصول على قرض لمدة 5 سنوات و 25 عامًا. الحد الأدنى لمبلغ قرض الرهن العقاري في فرنسا هو 30 ألف يورو.

من خلال توقيع اتفاقية القرض ، يشتري المقترض أيضًا التأمين. عادةً ما تكون تكلفتها 0.5٪ من مبلغ القرض .

عند اختيار عنصر عقاري ، للتقدم بطلب للحصول على قرض ، يحتاج الشخص إلى تقديم عدة مستندات: نسخة من جواز السفر ، وشهادة الميلاد ، وأي من فواتير الخدمات (لتأكيد العنوان) ، ومستخرج من العمل ، إلخ. يجب ترجمة كل وثيقة من الوثائق إلى الفرنسية بواسطة مترجم معتمد (يمكن الحصول على سجل لهؤلاء الموظفين من مجلس المدينة).

Яндекс.Метрика