إيطاليا:

كورسو إمبيراتريس ، 8-18038 سانريمو (IM)
الهاتف: +390184639032 - +393884227146
البريد الإلكتروني: info@azarovs.ru

2016 هو أفضل وقت لشراء العقارات في إيطاليا وعلى الساحل الفرنسي في كوت دازور


هل تعرف ما هو الجذاب في الريفيرا الفرنسية ومنطقة ليغوريا في إيطاليا ؟ تعمل سلاسل جبال الألب الإيطالية كجدار طبيعي طبيعي ، مما يخلق مناخًا معتدلًا فريدًا في هذه المنطقة. في هذه المنطقة ، لا يوجد برد شديد في الشتاء ، وفي الصيف - حرارة شديدة. وكل هذا ، جنبًا إلى جنب مع ألوان الطبيعة المبهجة والمناظر الطبيعية المذهلة ، يجعل هذا الساحل مجرد مكان لا يُنسى على وجه الأرض.

لكن الوقوع في حب إيطاليا فقط بسبب طبيعتها الفريدة ومناخها المريح لن يكون كافياً ، في الواقع ، ظاهرة هذا البلد مختلفة. مع وجود العديد من الدول في سباق يائس للتكنولوجيات الجديدة والمنافسة على العمالة الرخيصة ، ركزت إيطاليا على تطوير فهمها للتطور والشعور بالأناقة. نتيجة لذلك ، احتلت إيطاليا في القرن الماضي المركز الأول في التصميم الصناعي والأزياء ، وكذلك في الهندسة المعمارية.

وهكذا ، نقل الإيطاليون إحساسهم بالأناقة إلى "قدرتهم على العيش". لذلك ، كانوا قادرين على استخدام إمكانات الطبيعة من أجل تعزيز جمال العمارة.

نما كل شيء إلى حقيقة أن العديد من مواطنينا بدأوا في النظر إلى كوت دازور في فرنسا وإيطاليا ليس فقط كفرصة للاسترخاء ، ولكن أيضًا لشراء العقارات هناك.

اليوم ، بدأ الكثيرون في التعبير عن رغبتهم في شراء شقة في كوت دازور. ونريد أن نقدم لك عددًا من الأسباب التي تجعل من الضروري القيام بذلك بشكل عاجل في عام 2016:

1. لم يكن سراً منذ فترة طويلة أن الاستثمار في العقارات في إيطاليا أو العقارات في الريفيرا الفرنسية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بمناطق المنتجعات مثل ليغوريا ، يعد استثمارًا ممتازًا للمال. حتى لو كنت لن تعيش هناك ، صدقني ، ستجد قريبًا مستأجرًا يريد استئجار عقارك مقابل مبلغ لا بأس به. والإيجار في هذه الأماكن ليس منخفضًا ، لذا فإن ممتلكاتك ستؤتي ثمارها قريبًا جدًا وتدر دخلاً.

2. شراء العقارات في هذه المنطقة في الشتاء ، وبحلول الصيف ، سيرتفع سعرها بشكل كبير ، لذلك يمكنك بيعها بسعر أعلى بكثير.

3. اجتذبت زهرة ريفييرا الإيطالية دائمًا مواطنينا إلى الأراضي الدافئة ، ويحتل الاقتصاد في هذا البلد المرتبة الثالثة من حيث الاستقرار في الاتحاد الأوروبي ، مما يعني أن العقارات في بعض مناطق إيطاليا ستكون دائمًا استثمارًا جيدًا لك رأس المال. هذا صحيح بشكل خاص في شمال البلاد.

4. بالنسبة لأولئك الذين سافروا عبر إيطاليا ، ببساطة لا يمكنهم العيش بدونها ، ويحلمون بأن تصبح عقارات النخبة في إيطاليا قريبًا ملكًا له ، فنحن نرغب في تثقيفك ، وقد يتحقق حلمك في عام 2016. شراء شقة رخيصة الثمن والاستقرار على الريفيرا الفرنسية أصبح الآن في متناول الجميع! تم الاعتراف مؤخرًا بأن الشقة الأرخص في شمال إيطاليا لم تعد قصة خيالية ، بل أصبحت حقيقة واقعة.

5. سبب آخر لشراء العقارات بشكل عاجل في إيطاليا في عام 2016 هو أن إيطاليا مكان رائع لممارسة الأعمال التجارية ، نظرًا لأن السياسة غريبة ، فهي تتيح لك اكتساب الزخم والنمو بسرعة. إذا كنت تريد أن تصبح رجل أعمال ناجحًا في أسرع وقت ممكن ، فلا تتردد! في الوقت نفسه ، سيكون من الممكن تمامًا شراء شقة بسعر رخيص في عام 2016.

6. الشقة أو الفيلا أو المنزل المطل على البحر أو العقارات الفاخرة في كوت دازور هي أيضًا مرموقة ، لذلك إذا كان وضعك مهمًا بالنسبة لك ، فإن LIGURIAN RIVIERA تحت تصرفك.

7. تكلفة العقارات على الساحل اللازوردي للعديد من مواطنينا هي في متناول الجميع ، في حين أنه من المحتمل أن يصبح جورج كلوني أو أنجلينا جولي جيرانك ، لأن نجوم السينما العالمية اختاروا هذا المكان لأنفسهم. .

وهذه ليست كل الحجج التي يمكن الاستشهاد بها كحجج أنه في عام 2016 لا يزال من المفيد أن تصبح مالكًا للعقار في إيطاليا ، خاصة إذا كنت تفكر في ذلك لفترة طويلة.

Яндекс.Метрика