إيطاليا:

كورسو إمبيراتريس ، 8-18038 سانريمو (IM)
الهاتف: +390184639032 - +393884227146
البريد الإلكتروني: info@azarovs.ru

بيع العقارات في إيطاليا بالمزاد.

ميزات المزادات العقارية في ايطاليا.

تعتبر المزادات العقارية في إيطاليا طريقة رائعة لشراء ممتلكات منقولة أو غير منقولة بسعر أقل ، مع ضمان كامل بعدم وجود ديون على موضوع الشراء.

تستمر عواقب الأزمة الاقتصادية في التأثير على مالكي العقارات المختلفة ، ويفشل البعض في سداد ديونهم للدولة أو البنوك في الوقت المناسب ، لذلك يجب التنازل عن الممتلكات من أجل سداد الديون. لذلك ، فإن المبلغ الذي يدفعه المشتري الجديد مقابل شيء معين سوف يسدد الدين الذي تسبب في البيع ، لذلك لن يواجه المالك الجديد حقيقة أنه سيتعين عليه دفع أي أموال إضافية.

يتم إجراء المزاد القضائي اليوم بشروط أكثر ولاءً للمشتري. إذا كان من المستحيل النظر داخل الكائن في وقت سابق ، وعند شرائه يمكن للمرء الاعتماد فقط على رأي خبير ، فقد تغير الوضع اليوم - والآن يمكن فحص الكائن بعناية.

شحذ المزاد جوانب إيجابية من حيث تسريع الاستحواذ على العقارات. يمكنك الآن شراء أي شيء من المزاد في إجراء أسرع مقارنة بعملية البيع والشراء المعتادة ، ويمكن أن يكلف الشيء نفسه أقل بكثير مما لو اشتريته من خلال وكالة. نظرًا لأن الخيار الثاني ، فإن شراء العقارات في إيطاليا سيكلف أكثر من ذلك بكثير. فوائد اقتناء العقارات من المزاد القضائي.

قبل طرح شيء للبيع ، يفحص القاضي بعناية جميع المستندات والعروض المقدمة من أولئك الذين يرغبون في شراء هذا العقار. يتم بيع الشيء الذي يتم بيعه نظيفًا تمامًا من أي أعباء وديون ، مما يعني أن المالك الجديد غير مسؤول عن دفع ضرائب قديمة غير مدفوعة. إذا تم شراء الكائن من مزاد قضائي ، فسيكون المشتري محميًا تمامًا من الاحتيال ، وجميع الحقوق مضمونة ومحمية بموجب القانون الإيطالي.

يتم تحديث قاعدة بيانات الكائن يوميًا ، لذلك لن تجد أنك تحب الكائن ، ولكن تم بيعه بالفعل.

من أجل الحصول على حق المشاركة في المزاد ، يكفي إيداع 10٪ من التكلفة الأصلية للعنصر لدى المحكمة. وبالفعل يمكن تحويل باقي المبلغ خلال الفترة التي تحددها المحكمة والتي يمكن أن تمتد حتى 3 أشهر.

أكثر من 45000 قطعة تذهب إلى المزاد القضائي سنويًا ، ومن بين هذه الوفرة يصعب عدم العثور على شيء مناسب.

بالمقارنة مع سعر السوق ، يمكنك شراء نفس الشيء في المزاد ، ولكن أرخص بنسبة 30-50٪. في المزاد ، يمكنك شراء مساكن جديدة في إيطاليا ، وكذلك مساكن ثانوية أو غير مكتملة ، ولكن بتكلفة أقل من السوق.

قبل بدء المزاد ، يمكن فحص الكائن بعناية ، سواء بشكل مستقل أو مع خبرائك. ستكون تكلفة الضرائب والرسوم من 4 إلى 20٪ من قيمة العقار ، وهذا يعتمد على عدد من العوامل التي يتم تحديدها في المحكمة. حتى بعد دفع جميع الضرائب والرسوم ومبلغ تكلفة الكائن ، كل نفس ، ستكون جميع التكاليف أقل بكثير مما لو اشتريت هذا العنصر ليس من مزاد ، ولكن من وكالة.

في الوقت نفسه ، وبسبب تداعيات الأزمة ، فإن العرض يفوق الطلب ، مما يعني أن أسعار العقارات منخفضة بالفعل. علاوة على ذلك ، في كل مرة يفشل فيها أحد العناصر في المزاد ، تنخفض قيمته بنحو 25٪ في كل مرة يمر فيها. وهذا يجعل من الممكن شراء هذا الكائن ليس بخصم 50٪ ، ولكن حتى بنسبة 70٪.

من المربح شراء العقارات من المزادات ، ليس فقط لأنها رخيصة والحماية من الاحتيال مضمونة ، ولكن أيضًا لأن امتلاك عقار خاص بك في إيطاليا يسرع عملية الحصول على تصريح إقامة أو يسمح لك ببدء عملك الخاص.

نحن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات لشراء عقارات من مزاد في إيطاليا.

Яндекс.Метрика