إيطاليا:

كورسو إمبيراتريس ، 8-18038 سانريمو (IM)
الهاتف: +390184639032 - +393884227146
البريد الإلكتروني: info@azarovs.ru

إذا كنت قد قررت شراء عقار في كوت دازور في إيطاليا ، فأنت على الأرجح على دراية بالمسؤولية الكاملة لهذا الحدث. وبالطبع ، ترغب في رؤية شخص يساعدك ليس فقط في العثور على شقة أحلامك ، ولكن أيضًا في توفير المال.

كيف تختار وكيل عقارات في الريفيرا الفرنسية وإيطاليا؟

1. تأكد من سؤال السمسار عما إذا كان يعمل في العقارات طوال الوقت ، أو يشارك في أنشطة من هذا النوع كعمل جانبي من وقت لآخر. تقع وكالتنا العقارية في سان ريمو في منطقة ليغوريا بإيطاليا. في الواقع ، لقد تعاملنا مع العقارات في هذه المنطقة لفترة طويلة ، ونحن نعرف العديد من وكلاء العقارات الناطقين بالروسية جيدًا. ونحن ندرك جيدًا مدى ثراء النشاط العقاري ، وكم يتطلب الاهتمام بنفسه ، والتحليل المستمر للسوق الإيطالي ، ودراسة التقنيات المبتكرة وطرق البيع.يمكننا القول من تجربتنا الخاصة أنه ببساطة غير واقعي لدمج نشاط العقارات في إيطاليا مع شيء آخر.

إذا أخبرك شخص ما أنه وكيل عقارات من أجل المتعة فقط ، وأن لديه وظيفة رئيسية - فلا يجب أن تتوقع مستوى عالٍ من الاحتراف في تقديم الخدمات. حتى لو طلب هذا الوكيل سعرًا أقل مقابل خدماته. ميزة أخرى لإيطاليا هي وجود وسطاء. الوساطة العقارية متعددة الطبقات ممارسة عادية هنا. غالبًا ما يتفاوض الناس مع الشركات العقارية لجذب العملاء مقابل رسوم معينة. ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ عادة ، ينتهي كل شيء بزيادة في تكلفة الخدمات بالنسبة لك: بعد كل شيء ، تحتاج الوكالة إلى "استعادة" العمولة التي أعطتها للوسيط نيابة عنك.

2. إذا كنت قد بحثت بالفعل عن عقارات على ساحل فرنسا أو إيطاليا في ليغوريا ، فمن المحتمل أنك صادفت توصيات أكثر من مرة على الشبكة للبحث عن وكيل عقارات موثوق به يتحدث الروسية من خلال الأصدقاء والأشخاص الذين يمكنك ذلك يثق. من ناحية ، هذا منطقي ، لكن من ناحية أخرى ... تخيل أن صديقك اشترى شقة في شمال إيطاليا بمساعدة وكيل ما. في الوقت نفسه ، كانت راضية تمامًا عن حقيقة أن الوكيل يتأخر أحيانًا ، ولم يحضر دائمًا إلى العروض ، ولم يتصل مرة أخرى في وقت معين ، كما وعد. ربما لم يلاحظ أحد الأصدقاء ذلك ، لكن هل أنت مستعد "لتسامح" مثل هذه التفاهات؟

من غير المحتمل أن تشعر بالراحة مع شخص لا يلتزم بالمواعيد إذا كنت أنت نفسك جادًا بشأن الاتفاقات. عند تلقي توصيات من معارفه حول وكيل عقارات ، حاول أن توضح بالضبط ما هي ميزات سمسار عقارات محترف يحبها ، وكيف حل الشخص المشاكل الناشئة ، وما إلى ذلك. سيكون من الأفضل الاتصال بالعديد من الوكالات على الساحل الليغوري (بما أنك تريد شراء عقار هنا) والتعرف على العديد من الوكلاء ، ومعرفة أكبر قدر ممكن من المعلومات عنها ، وقراءة المراجعات حول عملهم عبر الإنترنت. ستهتم أي وكالة مهنية أكثر أو أقل بالسمعة في إيطاليا ، والروس يعرفون دائمًا أسماء الوكلاء الجيدين.

3. انتبه إلى كيفية حديث هذا الوكيل أو ذاك عن زملائه. أي أقوال حسود ، ملاحظات سريعة الغضب في الصوت تشير فقط إلى أن الشخص نفسه ليس ناجحًا جدًا في أنشطته. هذا بالتأكيد لا يمكن الوثوق به. وهو بالتأكيد لديه القليل من العمل ، لأن جمع النميمة والتحدث عن زملائه السيئين يستغرق وقتًا. بشكل عام ، أعتقد أنك تفهم ما نكتب عنه!

4. يمكنك تقييم احترافية الوكيل من خلال تعلم كيفية عمله. على سبيل المثال ، تتعامل وكالتنا حصريًا مع العقارات في ليغوريا وكوت دازور في فرنسا ، وليس بصفتها الجزء الأكبر من الوكالات الوسيطة في جميع أنحاء إيطاليا.

هذا هو الساحل الليغوري لإيطاليا وفرنسا. ليست لدينا رغبة ولا فرصة للانتشار في جميع أنحاء البلاد ، لكننا نعرف سوق العقارات المحلي تمامًا. هذا يتحدث عن الاحتراف.

5. انتبه لتكلفة الخدمات في الوكالة. بالطبع ، يحب الجميع توفير المال. ومع ذلك ، هناك متوسط أسعار لخدمات سمسار عقارات في إيطاليا. لن ينخرط المحترف في الإغراق - فهذه هي سمات المبتدئين و "الهواة".

6. من المهم جدًا أن يكون للوكالة التي تريد الوثوق بها مكتبًا وموقعًا ثابتًا. احذر من أي شخص يعمل في الشقق أو يقابلك في مقهى أو وكالة عقارات تابعة لجهة خارجية. يجب أن يكون لأي وكالة تحترم نفسها مكتبًا به موظفين ، وإعلانات ، وموقع ويب شخصي ، وما إلى ذلك.

أتمنى أن تكون مقالنا القصير قد أعجبك وأنك تعرف بالفعل ما يجب فعله تقريبًا عند اختيار وكالات العقارات الناطقة باللغة الإيطالية أو الفرنسية!

Яндекс.Метрика